نظام تتبع GPS لنطاقاتمتعددة

نظام تتبع GPS هو الطريقة المثلى للحصول على موقع دقيق وتتبع في الوقت الحقيقي لأي نوع من المركبات. بصرف النظر عن التتبع ، يمكنك أيضًا استخدامه لمراقبة موظفيك وأطفالك والأساطيل والسيارات والدراجات وحتى حيواناتك الأليفة. نظام تتبع GPS معروف جيدًا لتتبع الكائن أو الشخص في الوقت الفعلي. ولكن في الوقت الحاضر ، لا يتتبع فحسب ، بل يدير ويضمن سلامة الكائن. أصبحت هذه الأنظمة جزءًا مهمًا من كل صناعة.




image

سياره اسعاف

يساعدك نظام تتبع سيارات الإسعاف الخاص بنا في العثور على أقرب موقع لسيارة الإسعاف المتاحة منذ لحظة وقوع الحادث. حيث سيوفر لك نظامنا تتبعًا مباشرًا لموقع الإسعاف. يتم توفير لوحة تحكم قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام لكل من التطبيقات وحلول الويب. سيتم ذكر السجل الإعلامي والتقارير حول سيارة الإسعاف والسائق الذي يقود السيارة على الشاشة. علاوة على ذلك ، سيساعدك النظام في الحصول على خدمة دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اقرأ أكثر

السكك الحديدية

السكك الحديدية لديها رجال الدوريات و keymen للحفاظ على سلامة خطوط السكك الحديدية. لكن تتبع موقع الموظف في الوقت الحقيقي سيكون كابوسًا للسكك الحديدية. لذلك نحن نقدم لهم نظام تتبع الموظف. هنا يمكنهم تحديد المسار الذي يجب على keyman اتباعه ، وتخصيص نقاط موقع واحدة ومتعددة ليتم زيارتها. أيضًا ، احصل على تقرير تحليلي جيد الرسم البياني ومخطط لكل دورية وتأكد من السلامة الكاملة.

اقرأ أكثر
image

image

اعمال بناء

تحتوي مناطق البناء على كل من الشاحنات الثقيلة والموظفين العاملين ويوفر نظامنا نظام تتبع GPS لكل من الشاحنات والموظفين. تراقب بنشاط أصغر حركة للموظفين والشاحنات. احصل على خرائط تفاعلية وخيارات طرق متعددة لشاحنات السفر لمسافات طويلة. بصرف النظر عن تتبع موقع الشاحنة في الوقت الفعلي ، يقوم النظام بتحديد تباطؤ الشاحنة ، والتوقف غير المعتاد ، والسرعة ، والفرملة القاسية ، وما إلى ذلك. فهو يراقب بدقة تفاصيل الوقت والحضور لكل من الموظفين الميدانيين وسائقي الشاحنات.


الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد

يتيح نظامنا لإدارة اللوجستيات وسلسلة التوريد إمكانية تتبع ومراقبة الشحنة والأصول في الوقت الفعلي. كما يعرض بوضوح البيانات الأخرى ذات الصلة مثل عدد عمليات التسليم وتقارير رحلة الجهاز وسرعة السيارة والمسافة التي تغطيها السيارة. يوفر نظامنا العديد من تنبيهات وميزات صيانة الأسطول للحفاظ على أساطيلك محدثة مما يزيد من عائد الاستثمار لكل مركبة ويقلل من تكاليف تشغيل أساطيلك.

اقرأ أكثر
image

image

إدارة المخلفات

نحن نؤيد النظافة ونؤمن بتوفير البيئة الخضراء في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم نظام تتبع GPS الخاص بنا لمركبات جمع النفايات. حيث يتم تثبيت أجهزة تتبع GPS في مركبات الحكومة والهيئات العامة لتتبع مركباتهم في أي منطقة أو شارع أو أجنحة أو مستعمرة من المدن. يمكن للمدير أو الشخص المسؤول بسهولة تحديد معالم أو نقاط جمع النفايات المختلفة في جميع أنحاء المدينة. أيضا ، تتبع ورصد كمية النفايات التي تم جمعها بواسطة المركبات المختلفة.

اقرأ أكثر

سياحة و سفر

أثناء السفر إلى أي مكان جديد لاستئجار سيارة أو دراجة أو ما إلى ذلك ، أصبح الآن وسيلة نقل سهلة. يمكن لشركات التأجير الاستفادة من حل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بنا لتتبع سيارتهم المستأجرة ودراجتهم وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة إنشاء سياج جغرافي لجميع مركباتك ووضع حدود لها. تجنب فرصة تعرض سيارة للسرقة / سوء الاستخدام من خلال تتبع الموقع المباشر لسيارتك. من خلال خيار الفوترة الشفاف ، يمكن إدارة شفافية رسوم استئجار السيارة والمصروفات الأخرى بين العملاء وشركة التأجير بسلاسة.

image

image

تتبع الحيوانات

تم تصميم نظام تتبع GPS الخاص بنا ليعمل مع جميع أنواع أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع المتاحة في السوق. وبالنسبة لتتبع الحيوانات ، يمكن استخدام برنامج تتبع GPS الخاص بنا جنبًا إلى جنب مع أجهزة تعقب GPS القابلة للارتداء لتتبع ومراقبة الموقع في الوقت الحقيقي لحيواناتك الأليفة والحيوانات الأليفة والبرية. يمكن أيضًا دمج أجهزة التتبع الشخصية التي يستخدمها القائمون على رعاية الحيوانات مع نظام التتبع الخاص بنا. علاوة على ذلك ، تتوفر وظيفة SOS لمقدمي الرعاية أيضًا في حالة الطوارئ بحيث يمكن تقديم المساعدة في الوقت المناسب.

اقرأ أكثر

إدارة مهام الموظف

من الصعب دائمًا على أي شركة تتبع مهمة موظفيها العاملة في الميدان ومناطق أعماق البحار ومناجم الفحم. ولكن مع نظام إدارة مهام الموظفين لدينا يمكنك بسهولة تتبع جميع أنشطة الموظفين الميدانيين. يساعدك نظام مهام الموظفين لدينا على إدارة النفقات ، وترك حالة العمل ، وتغيير العمل لجميع موظفيك داخل لوحة تحكم واحدة أو على شاشة هاتفك المحمول. ليس فقط إدارة المهام ، يمكنك أيضًا إجراء تتبع الموقع في الوقت الفعلي لجميع موظفيك الميدانيين باستخدام نظامنا.

اقرأ أكثر
image

image

إمدادات المياه

تساعدك إدارة إمدادات المياه الخاصة بنا على إدارة توزيع المياه في المناطق الريفية والمناطق المتضررة من الجفاف ، وفي هذا ، نتتبع الموقع الدقيق لشاحنة تزويد المياه ، السيارة باستخدام نظام تتبع المركبات GPS المتطور لدينا. يسمح لك نظامنا بمراقبة مستوى المياه في الصهاريج حيث يمكن دمج برنامج التتبع الخاص بنا بسهولة مع أي أجهزة تعقب. ستكون التحليلات التفصيلية للرحلات حسب اليوم والأسبوع والشهر متاحة في شكل رسوم بيانية وتقارير.

اقرأ أكثر

تتبع القوارب

يسمح لك نظام تتبع GPS الخاص بالقارب لدينا بالتحقق من الموقع الدقيق للقارب والسفينة والسفن باستخدام أجهزة تتبع GPS الداعمة. يحافظ على جمع بيانات الرحلة في وضع عدم الاتصال عندما لا تكون أجهزة التتبع في منطقة الشبكة. يمكن لمالكي القوارب إنشاء منطقة سياج جغرافي ويمكنهم الحصول على تنبيهات وإشعارات عندما يدخل / يخرج قاربهم من منطقة السياج الجغرافي المحددة. على الرغم من الحصول على الموقع في الوقت الحقيقي لمستخدمي القارب الخاص بك يمكن حتى مراقبة استهلاك الوقود للقارب الشراعي والسفينة والسفينة ، إلخ.

image

GPS Tracking System for Multiple Domain

GPS Tracking System is an optimal way to obtain accurate, tracking real-time location for any type of vehicle. Apart from tracking you can also use it to monitor your employees, kids, fleets, cars, bikes and even your pet animals. GPS tracking system is well known for tracking the object or person in real-time. But nowadays, it not only tracks but also manages and assures the safety of the object. These systems have become an important part of every industry.




image

Ambulance

Our ambulance tracking system helps you to find the nearest location of ambulance available from the point of the accident. Where our system will provide you with live location tracking of the ambulance. A fully customisable and user-friendly dashboard for both App and Web solution is provided. The informative record and reports about the ambulance and the driver driving the vehicle will be mentioned on your screen. Moreover, the system will help you to get 24/7 round the clock support service.

Read more

Railways

Railways have patrolmen and keymen to maintain the safety of railway tracks. But tracking their real-time location of a field employee will be a nightmare for railways. So we provide them with an employee tracking system. Here they can select the route which the keyman has to follow, allocate single and multiple location points to be visited. Also, get a well-versed analytics report and chart of each patrolman and ensure complete safety.

Read more
image

image

Construction

Constructing areas have both heavy trucks and employee working and our system offers a GPS tracking system for both trucks and employees. It actively monitors the smallest movement of employees and trucks. Get interactive maps and multiple route options for long route travelling trucks. Apart from real-time truck location tracking, the system identifies the truck idling, unusual stoppages, speeding, harsh braking, etc. It accurately monitors the time and attendance details of both the field employees and the truck drivers.


Logistics and Supply Chain

Our logistics and supply chain management system enables the real-time tracking and monitoring of the consignment and assets. It also clearly shows other relevant data like the number of deliveries, device trip reports, vehicle speed and distance covered by the vehicle. Our system offers various fleet maintenance alerts and features to keep your fleets up to date which increases the ROI of your each vehicle and reduces the operational costs of your fleets.

Read more
image

image

Waste Management

We endorse in cleanliness and believe in providing green environment all over the world. We offer our GPS tracking system for Waste collecting vehicles. Where the GPS tracking devices in the vehicles of government and public agencies are installed to track their vehicles in any area, street, wards or colony of the cities. The manager or person in charge can easily select various waste-collecting landmarks or points throughout the city. Also, track and monitor the exact amount of waste collected by different vehicles.

Read more

Travel and Tourism

While travelling to any new place renting a car, bike, etc have now become an easy mode of transport. Renting companies can make use of our GPS tracking solution to track their rented car, bike etc. Easily create a geofence for all your vehicles and set boundaries for them. Avoid the chance of a vehicle getting theft/misuse by tracking the live location of your vehicle. With our transparent billing option, the transparency of vehicle renting charges and other expense between clients and renting company can be managed smoothly.

image

image

Animal Tracking

Our GPS Tracking System is designed to run with all the types gps trackers available in the market. And for animal tracking our GPS tracking software can be used along with wearable GPS trackers to track and monitor the real-time location of your pets, domestic and wild animals. Personal Trackers used by the caretakers of the animals can also be integrated with our tracking system. Moreover, SOS functionality for caretakers is also available in the case of emergency so the help can be provided at the right time.

Read more

Employee Task Management

It is always a difficult task for any company to track their employees task working in the field, deep sea, and coal mines area. But with our employee task management system you can easily track all the activities of your field employees. Our employee task system helps you to manage expenses, leave status, working shift of all your employees within a single dashboard or on your mobile screen. Not only task management you can also do real time location tracking of all your field employees with our system.

Read more
image

image

Water Supply

Our Water supply management helps you to manage the distribution of water in rural and drought-affected regions, In this, we track the accurate location of the water supplying truck, vehicle with our advanced GPS vehicle tracking system. Our system allows you to monitor the water level in the tankers as our tracking software can be easily integrated with any tracker devices. Detailed analytic of the trips according to day, week and month will be available in the form of charts and reports.

Read more

Boat Tracking

Our Boat GPS tracking system allows you to check the exact location of the boat, ship, vessels using supportive GPS tracking devices. It maintains the collection of offline trip data when the trackers are not in the network region. Boat owners can create a geofence area and can get alerts and notification when their boat enters/exits the selected geofence area. In spite of getting the real-time location of your boat users can even monitor the fuel consumption of the sailing boat, ship, vessel, etc.

image